افضل 5 علامات تجارية لشركات القهوة في العالم

افضل 5 علامات تجارية لشركات القهوة في العالم

على الرغم من وجود الكثير من الخيارات لماركات القهوة للاختيار من بينها، إلا أنه لكل مهووس للقهوة، هناك دائما علامة تجارية تعتمد على ملء فنجان القهوة الصباحي. تسلط القائمة التالية الضوء على بعض أفضل العلامات التجارية للقهوة في جميع أنحاء العالم والتي هي بالفعل في قمة لعبتها لفترة من الوقت.

1. ستاربكس Starbucks

مع أكثر من 30،000 متجر بيع بالتجزئة في 83 دولة، من الواضح أن ستاربكس هي واحدة من سلاسل المقاهي الرائدة والأكثر بروزا وشعبية في العالم. لديها حصة 12.4٪ من سوق القهوة المطحونة في الولايات المتحدة. الأجواء الجذابة وابتكارها في صنع مجموعة متنوعة من المسرات المتميزة هي ما يجعل الجميع يحبون العودة إلى النظام. من الشوكولاتة البيضاء الكلاسيكية أو موكا الكراميل المملحة إلى منعش فاكهة تنين المانجو الفريد أو إسبريسو حليب الشوفان المثلج بالسكر البني، يمكنك العثور على تفرده في أي من مشروبات ستاربكس.

2. قهوة كوستا Costa Coffee

كوستا كوفي هي واحدة من أكبر سلاسل القهوة في بريطانيا وواحدة من سلاسل القهوة الأكثر مبيعا في العالم. مع أكثر من 4000 مقهى و 10000 آلة مقهى ذكية عبر الإنترنت، تتواجد كوستا كوفي في ما يقرب من 31 دولة. الخلطات الغنية الأيقونية والطعم الشهي وأرقى المكونات هي بعض السمات المميزة لهذه العلامة التجارية. إلى جانب القهوة المميزة، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات أيضا في كوستا كوفي.

3. نسكافيه Nescafe

نسكافيه هي علامة تجارية لشركة نستله، التي لها وجود واسع في جميع أنحاء العالم. من الشرق إلى الغرب، ومن الشمال إلى الجنوب، ستجد هذه العلامة التجارية من القهوة سريعة التحضير في أي مكان. يقدم مجموعة من الخلطات والنكهات إلى جانب الخلطات والنكهات الكلاسيكية، بما في ذلك Nescafe Gold Crema و Nescafe Gold Latte و Nescafe Sumatra والمزيد. عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية والتوافر، فإن هذه العلامة التجارية لا تقبل المنافسة لأنها تتمتع بالفعل في أكثر من 180 دولة.

4. تيم هورتونز Tim Hortons

تحتل العلامة التجارية الكندية الشهيرة مكانة قوية في سوق القهوة الكندي ولديها واحدة من أكبر مبيعات سلسلة المقاهي في كندا. اليوم، من المعترف به على نطاق واسع كامتياز للوجبات السريعة يقدم القهوة والكعك عالي الجودة. يتم تشغيل أكثر من 4900 مطعم تيم هورتونز في جميع أنحاء العالم، مع وجود حوالي 4300 مطعم في كندا. يحمل تيم هورتونز المزيد من الإعداد التقليدي مع خيارات قهوة أقل قابلية للتخصيص؛ وبالتالي فإن الأشخاص الذين يحبون فنجان قهوة جيد بسيط، سيكون هذا هو الاختيار الصحيح.

5. بايانا كوفي BAYANA COFFEE

تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1990 في اليونان، وكانت مشهورة ومعروفة بإعداد أجود أنواع القهوة مع ممارسات التحميص المتميزة. تخطيط بايانا كوفي اليوناني أكثر تقليدية بكثير، بل إنه ألهم مؤسسي ستاربكس أثناء التخطيط لتصميم متجرهم. تقدم هذه العلامة التجارية قسما واسعا من القهوة وخيارات معجنات مختلفة. حتى بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى، توفر قهوة بايانا كوفي قهوة ذات مذاق جيد بأسعار في متناول الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *