بيكيه يرفض عرضاً سخياً من شاكيرا

بيكيه يرفض عرضاً سخياً من شاكيرا

بعد أن سرق انفصال الثنائي- مدافع برشلونة”جيرارد بيكيه” والمغنية الكولومبية “شاكيرا”- عناوين الأخبار لأسابيع، أصبح الثنائي الآن في مرحلة تفكيك أدق التفاصيل لحياتهما المستقبلية. فقد ورد عن موقع Marca أن “بيكيه” رفض عرضاً سخياً من شريكته السابقة “شاكيرا”، بينما يحاول الثنائي تسوية شروط الانقسام بينهما.

بعد 12 عاماً معاً وطفلين، حان الوقت الآن لمعرفة كيفية المضي قدماً كوالدين مشاركين، وكذلك التوصل إلى توافق في الآراء بشأن بعض القضايا المالية.

عرض شاكيرا السخي

وفقًا لبرنامج Chisme No Like على You Tube، يعمل كلا الطرفين بجد لإيجاد حل مقبول للهما في أسرع وقت ممكن. وبناءاً عليه، فقد قدمت “شاكيرا” عرضاً مذهلاً بعدة ملايين إلى “بيكيه”، والذي رفضه بشكل مثير لأنه يعمل على اقتراح مضاد.

يُقال أن “شاكيرا” عرضت تحمل المسؤولية الكاملة عن طفليهما؛ “ساشا” و”ميلان”، اللذان وفقاً لعرضها، سينتقلان معها إلى ميامي. لن يتحمل “بيكيه” أي مسؤولية مالية عن الأطفال، والأكثر من ذلك، أن “شاكيرا” ستدفع له حتى السفر بالدرجة الأولى إلى ميامي خمس مرات في السنة لزيارة الأبناء. علاوة على تلك الزيارات الخمس، تقترح المغنية الكولومبية أن يقضي الأطفال الصيف مع والدهما.

هذا بالإضافة إلى الجزء الأكثر جدارة بالملاحظة في مقترحات “شاكيرا” هو أنها عرضت تغطية 20٪ من ديون لاعب كرة القدم- حوالي 2.5 مليون دولار- التي تكبدها بسبب مشاكل قانونية في إسبانيا.

رد فعل بيكيه

على الرغم من كل هذا السخاء المالي والعرض الجيد، إلا أن “بيكيه” رفض كل هذه المقترحات. وتم الإبلاغ سابقاً عن أن “بيكيه” سيعارض محاولات “شاكيرا” لنقل أطفالهما إلى ميامي. في الشهر الماضي، ورد أنه اتخذ خطوات قانونية لمنع مثل هذه الخطوة، لذلك من المحتمل أن تكون حضانة الأطفال في طليعة مفاوضاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *